بنك فلسطين يعلن الفائز بالجائزة الكبرى الثانية في حملة "توفير بنك فلسطين 1960"
فيديو صدى

بنك فلسطين يعلن الفائز بالجائزة الكبرى الثانية في حملة "توفير بنك فلسطين 1960"

صدى نيوز- من ساحة كنيسة المهد في بيت لحم، أعلن بنك فلسطين، عن الفائز بالجائزة الكبرى ضمن حملة توفير بنك فلسطين 1960، وقيمتها ربع مليون دولار للمدخر ناجح غيظان من بلدة نعلين غرب رام الله.

وقال ثائر حمايل مدير إدارة أعمال الأفراد والفروع في بنك فلسطين لـ"صدى نيوز"، إنه تم إجراء عملية السحب على الجائزة في ساحة كنيسة المهد في بيت لحم، بمناسبة نهاية العام وأعياد الميلاد.

وأضاف حميل أن الحملة أُطلقت بمناسبة تاريخ تأسيس بنك فلسطين، وهي عبارة عن ألف دولار يوميا، و9 آلاف دولار أسبوعيا، و60 ألف دولار شهريا، بالإضافة إلى جائزتين كبرتين بقيمة ربع مليون دولار الأولى تم السحب عليها قبل 3 شهور، والثانية تم السحب عليها مساء الخميس، وفاز بها مواطن من بلدة نعلين.

وكشف حمايل عن أن بداية العام القادم ستشهد، إطلاق أكبرى حملة جوائز على حسابات التوفير في الوطن وقد تكون الأكبر في الوطن العربي، وستكون قيمتها عالية وعدد الفائزين فيها كبير.

من جانبه، قال رئيس بلدية بيت لحم حنا حنانيا، إن هذه الفعالية مهمة لدعم الشعب الفلسطيني ودعم عملاء بنك فلسطين الوطني الذي نفتخر به، والذي قام بالاستثمار بالمدن الفلسطينية والخارج، لدعم الشعب الفلسطيني وله مساهمات كبيرة، وهو أحد أهم الداعمين لأعياد الميلاد المجيدة.

youtube