فيديو صدى

ضمن حملة التوفير.. البنك الوطني يعلن الفائزة بجائزة 100 الف شيكل الشهرية

صدى نيوز - ضمن حملة التوفير الأضخم في تاريخ البنك الوطني، أجرى البنك عملية السحب على جائزة 100 الف شيكل الشهرية وكانت من نصيب الفائزة فاطمة زهير، أمس الاثنين في فرع البنك بمدينة جنين.

ويهدف البنك من حملته لتحقيق الأمان المالي للمدخرين وعائلاتهم من خلال ترسيخ عادة التوفير، وتعزيز ودائع البنك في قطاعي التوفير والمصرفي بشكل عام.

وأوضح مساعد الرئيس التنفيذي لمجموعة الأفراد في البنك الوطني أيمن دحادحة لصدى نيوز، بأن الفائزة هي الرابحة الثالثة بجائزة الـ100 ألف شيكل ضمن حملة جوائز التوفير التي انطلقت منذ بداية العام وتستمر حتى نهايته. وأشار دحادحة، إلى تقديم ليرة ذهب يوميا، وأونصتين ذهب أسبوعيا، ومبلغ 100 ألف شيكل شهريا، بالإضافة للجائزة الكبرى التي تشميل منزلا وراتب وسيارة في جائزة واحدة مرتين خلال العام.

وأعربت الفائزة فاطمة لصدى نيوز عن سعادتها عقب الفوز بالجائزة، لافتة إلى أهمية هذه الجوائز في تعزيز وجود المواطنين والتخفيف عنهم في ظل الصعوبات الاقتصادية.

وكان البنك الوطني قد أطلق، أحدث حملاته لحسابات التوفير "جوائز بالملايين"، وتعتبر الأكبر من نوعها منذ نشأة البنك ضمن الشروط والمزايا التالية: 

فتح أي نوع حساب توفير في البنك الوطني بقيمة 200$ أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، ليدخل المدخر على السحب على جوائز توفير الوطني خلال الـ 2023! 

ليرة ذهب كل يوم وأونصتين ذهب كل أسبوع و100,000 شيكل كل شهر، الجائزة الكبرى بيت وراتب وسيارة في جائزة واحدة مرتين في السنة